كتبت – هدى أبو بكر : قال باهر محمدى لاعب الإسماعيلى أنه يتدرب على مركز كمدافع أيسر فى الفترة الأخيرة وشارك فيها أكثر من مرة فى المباريات الودية كما أنه يجيد اللعب فى 3 مراكز لأنه يسعى جاهدا لعدم الخروج من تشكيلة الفريق الأساسية
وعن اللعب كمدافع أيسر قال أنه يتدرب على هذا المركز فى الفترة الأخيرة وشارك فيها أكثر من مرة فى المباريات الودية كما أنه يجيد اللعب فى 3 مراكز لأنه يسعى جاهدا لعدم الخروج من تشكيلة الفريق الأساسية.
فيما اعتذر باهر لجماهير الدراويش بعد تعرضه لعقوبة الطرد فى لقاء بتروجيت الاخير والتى ستؤدى إلى إيقافه فى اللقاء القادم أمام الاتحاد فى آخر محطات الدورى المصرى.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي أن الحماس الزائد منه خلال اللقاء تسبب فى حصوله على الكارت الأحمر الاول فى مشواره الكروى وذلك بسبب قلة خبراته .

وكان بهاء مجدى الظهير الأيسر قد تعرض للإصابة خلال مجريات مباراة بتروجيت مما أدى إلى قيام الجهاز الفنى بتكليف باهر المحمدى فى هذا المركز.

وأشار إلى أن سر مواصلة الانتصارات هو سعى اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لإرضاء جماهير الدراويش من أجل إستعادة الروح والهيبة قبل الموسم الجديد.

شارك عبر

Leave a Reply

Your email address will not be published.