كتب- سليمان محمد : أعادت رغبة الأهلى فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى حلقات الصراع الدائمة بين قطب القاهرة لخطف النجوم اللامعين فى صفوف قطب القناة، ومحاولة مسئولى القلعة الحمراء إغراء نجوم الدراويش للانضمام إلى صفوفه.

وعلى الرغم من هدوء الصراع بين الأهلى والإسماعيلى منذ فترة بسبب اتجاه مسئولى القلعة الحمراء للتعاقد مع نجوم المقاصة إلا أن موسم الانتقالات الحالية جدد مسلسل الصراع بين قطبى القاهرة والقناة، فى محاولة من مسئولى القلعة الحمراء لضم متولى وإغرائه بمقابل مادى كبير ومحاولات الدراويش لإنقاذ الموقف وإبعاد لاعبهم عن الإغراءات الحمراء إلا أن مجلس إدارة الاسماعيلي تصدى لهذه المحاولات بتوفيق اوضاع اللاعب المادية .

محممود متولى

محممود متولى

آخر صراع بين الأهلى والإسماعيلى كان في محاولات الأهلى لضم مروان محسن في الموسم الماضى والذى نجح الأهلى في ضمه مقابل 10 ملايين جنيه لمسئولي القلعة الحمراء.

مروان محسنمروان محسن

وسبق أن دخل الأهلى في صراع لخطف عمرو السولية لاعب وسط الدراويش منذ عدة مواسم إلا أن تمسك إدارة ناديه به حالت دون انتقاله من قلعة الدراويش إلى قلعة الجزيرة  بشكل مباشر ليرحل اللاعب إلى الشعب الإماراتي كـ”ترانزيت” يعود منه على صفوف الأهلى.

عمرو السوليةعمرو السولية

وسبق أن دخل الأهلى في صراع لضم عبد الله السعيد الذى كبد خزينة الأهلى ما يقرب من 9 ملايين جنيه للحصول علي خدماته، وينضم اللاعب لتدعيم صفوف الفيق الأحمر ويصبح أحد نجوم الكرة المصرية.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

واستحوذ شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى علي جزء من صراع الأهلى لخطف نجوم الدراويش وتمسك مسئولي الأحمر بضم اللاعب بعد صراع شرس مع الزمالك، ونجح في حسم الصفقة لصالحه.

شريف عبد الفضيلشريف عبد الفضيل

سيد معوض كان هدفا حيويا لمسئولي الأهلى لتعويض رحيل محمد عبد الوهاب الذى وافته المنية في سن مبكرة وكان معوض ظهير أيسر الإسماعيلى هو المستهدف لتدعيم صفوف الفريق الأحمر وأمام تمسك غدارة ناديه به رحل اللاعب إلى الدورى التركي علي طريقة عمرو السولية وعاد منه لصفوف الأهلى.

سيد معوض
سيد معوض

Leave a Reply

Your email address will not be published.