كتبت شيماء نصر:

تفجرت أزمة كبرى بين ناديى الاسماعيلى والمقاولون العرب فى الساعات الماضية بعد إعلان مجلس ادارة الدراويش برئاسة المهندس ابراهيم عثمان إنهاء إعارة شكرى نجيب مهاجم الفريق ليعود اللاعب للانتظام فى تدريبات فريقه مرة أخرى نظرا لحاجة الفريق لجهوده فى الوقت الحالى وكان اللاعب قد انتقل لصفوف ذئاب الجبل مطلع الموسم الحالى على سبيل الاعارة وظهر بشكل ملفت للغاية خلال مباريات الدور الاول.

كما وافق مجلس إدارة النادى الاسماعيلى على عودة عمر جمال لاعب وسط الفريق إلى المقاولون العرب مرة أخرى وقد ابتعد اللاعب عن التشكيل الأساسى للاسماعيلى فى معظم مباريات الدور الأول مما دفع مسئولى الاسماعيلى للموافقة على عودته لذئاب الجبل مرة أخرى حتى يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بالمباريات .

إلا أن الأمر قد تسبب فى أزمة حيث أصدر المقاولون العرب بيانا يحمل رفضاً قاطعاً لإنهاء إعارة شكرى نجيب وجاء نص البيان من نادي المقاولون  كالتالى :

ابدى مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محمد محسن صلاح اسفه لموقف نادي الاسماعيلي واللاعب شكري نجيب المعار من الاسماعيلي للمقاولون لمدة موسم بعد محاولات الاسماعيلي انهاء اعارة اللاعب من طرف واحد.

واكد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون ان ناديه يحترم كل الاندية خاصة الاسماعيلي الذي تربطه علاقات تاريخية بناديه ولكن ماحدث خلال الساعات الماضية يدعو للدهشة بعدما فوجئنا بنزول شكري نجيب لاعب المقاولون الحالي والذي تنتهي اعارته من الاسماعيلي بنهاية الموسم بتواجده في تدريبات الاسماعيلي دون وجود ادنى تقدير من النادي واللاعب لنادي المقاولون مشيرا الى انه لم يتلق اي طلبات رسمية من الاسماعيلي بانهاء اعارة اللاعب.

وأوضح فتحي إن المقاولون لم يدخل في تفاوض مع أي مسئول بالاسماعيلي حول نجيب ولو تلقى النادي هذا الطلب فسيرفض او يتم التفاوض للحصول على مبلغ مالي لن يقل عن مليون جنيه.

واضاف فتحي ان ما تلقاه رسميا من الاسماعيلي طلب لعودة عمر جمال المعار من المقاولون للاسماعيلي وهو ما تم رفضه بصورة نهائية وطالب فتحي في النهاية مسئولي الاسماعيلي بالالتزام بالعقود والحفاظ على العلاقات التاريخية بين الناديين.

عمر جمال

Leave a Reply

Your email address will not be published.