• Home
  • الأخبار
  • ازمة طاحنة بين مدافع الاسماعيلي و مسئولى الاهلى
الأخبار

ازمة طاحنة بين مدافع الاسماعيلي و مسئولى الاهلى

رد أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، على الأزمة المثارة تجاهه من قبل مسئولى الأهلي بعد حصوله على 700 ألف جنيه من مسئولى القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الحالى، كمقدم من أجل التعاقد معه وعدم رد المبلغ بعد التراجع عن إتمام الصفقة.
وقال دويدار،  إنه لا يحب الحديث فى هذا الأمر، خاصة بعدما اعترف مسئولو القلعة الحمراء بوجود خطأ فى التعامل مع الأمر، مشيراً إلى أنهم سيعقدون جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلى لإطلاعه على الأمر.
وأضاف لاعب الإسماعيلى، كنت أتفاوض مع أحد الأندية الكويتية واتفقت على الحصول على 350 ألف دولار فى الموسم الواحد، والأهلي طالبنى برد الـ60 ألف دولار مقدم التعاقد للنادى الكويتى من أجل التعاقد معى، أى أننى كنت سأحصل على ثلاثة أضعاف ما سأحصل عليه من الأهلى.
وشدد دويدار على أن الأهلي أخل بالاتفاق المبرم معه بعدما تراجع عن إتمام التعاقد معه بعد الاتفاق على كل الأمور والحصول على مقدم العقد، مؤكداً أنه تضرر من تراجع مسئولى القلعة الحمراء عن التعاقد معه.
أكد دويدار احترامه لإدارة الأهلى الحالية، برئاسة محمود الخطيب، والتى تقدر ما شرحته بخصوص الأزمة وتفهموا موقفى جيدا، وعلي يقين أنهم سيفعلون الصالح، مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن تلك المستحقات لأن الأهلى من أخل بالاتفاق وتراجع عن إتمام الصفقة.
وكان مسئولو نادى الأهلى قد اعترفوا بخطأ جهاز الكرة فى التعامل مع أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، الذى رفض رد 700 ألف جنيه للقلعة الحمراء، بدعوى أنها التى فسخت العقد معه وتركته يذهب للدراويش.
وأكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمى للنادى الأهلى، أنه يسعى لحل الأزمة بشكل ودى مع أحمد دويدار والإسماعيلى لحفظ حقوق القلعة الحمراء.

Related Articles

بالصور..نجوم القوة الضاربة للاسماعيلي

الإسماعيلي نيوز

مدافع الدراويش تحت الملاحظة الطبية لإصابته بارتجاج في المخ أمام إنبي

الإسماعيلي نيوز

تعرف على أهم 10 انجازات للمدرب الألماني الجديد للنادي الاسماعيلي

الإسماعيلي نيوز

Leave a Comment