الأخبار

“بيدرو”…فتح صفحة جديدة مع الجميع

كتبت شيماء نصر:

أصدر البرتغالى بيدرو، المدير الفنى للإسماعيلى، قراراً رسمياً بإلغاء العقوبات التى وقعتها الأجهزة الفنية السابقة على بعض اللاعبين المقصرين بالفريق الكروى، مع فتح صفحة جديدة مع الجميع، على أن يكون الحكم النهائى عن طريق المشاركة فى المباريات والاجتهاد بالتدريبات.

قرار بيدرو جاء كقبلة الحياة لبعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم، أو الذين دخلوا فى مشاكل وأزمات مع الأجهزة الفنية السابقة، نستعرضهم فى التقرير التالى:-

    أحمد دويدار

مدافع الفريق الذى تعاقد معه الإسماعيلى فى بداية الموسم قادما من الزمالك فى صفقة انتقال حر، إلا أنه لم يشارك بشكل أساسى إلا فى دقائق معدودة، نظرا لاعتماد المديرين الفنيين السابقين على الثنائى ريتشارد ومحمود المتولى.

    إبراهيم عبد الخالق

انتقل أيضاً فى بداية الموسم قادماً من الزمالك ولم يشارك فى أى دقيقة مع الدراويش، نظراً لوجود أكثر من لاعب فى مركزه، على رأسهم حسنى عبدربه ومحمد فتحى وعماد حمدى وعمر الوحش.

ويسعى إبراهيم عبد الخالق للاجتهاد فى التدريبات على أمل العودة للتشكيلة الأساسية للفريق.

  إسلام عبد النعيم

صانع ألعاب الفريق يمتلك مهارة خاصة، إلا أنه دخل فى صدام مع الأجهزة الفنية فى الموسم المنقضى ولم يشارك إلا لدقائق، ويحاول إقناع المدير الفنى الجديد بمستواه على أمل العودة للتشكيلة الأساسية.

     عمر الوحش

يحاول العودة للتشكيلة الأساسية بالرغم من صعوبة الموقف، نظراً لوجود أفضل لاعبى الفريق فى مركز الوسط المدافع، إلا أن بيدرو منحه قبلة الحياة وأشركة فى لقاء الإنتاج الحربى على أمل استعادة مستواه من جديد.

    باهر المحمدى

ظهير أيمن الفريق وابتعد عن المشاركة مع الفريق للضغط على مجلس الإدارة للاستغناء عنه فى الانتقالات الشتوية الحالية لصالح الزمالك، ورغم صدور قرار من الإدارة بإيقاف اللاعب لتهذيبه، إلا أن قرار بيدرو جعل اللاعب يعود للتدريبات على أمل المشاركة أساسياً مع الفريق.

Related Articles

مفاجأة من العيار الثقيل فى انتظار قيصر الدراويش

الإسماعيلي نيوز

أول ازمة بين الفرنسي ديسابر عقب التعاقد مع مسئولي الإسماعيلى

الإسماعيلي نيوز

كواليس الصراع  على صفقة صانع ألعاب القناة بين الدراويش والمقاصة

الإسماعيلي نيوز

Leave a Comment